print   

auliban.com en page d'accueil
باستخدامك أو زيارتك الموقع، فإنك تقرّ وتوافق على هذه الأحكام والشروط التي تتغير من حين لآخر auliban.com

i شروط استخدام

شروط استخدام موقع -www.auliban.com

1- واجب المستخدم

باستخدامك أو زيارتك الموقع، فإنك تقرّ وتوافق على هذه الأحكام والشروط التي تتغير من حين لآخر، ودخولك إليه، ومشاركتك محتوياته، دليل على موافقتك الالتزام بتلك الأحكام والشروط، وللمالك تغييرها في أي وقت عبر نشرها في الموقع، وإذا لم توافق عليها، فيرجى التوقف عن استخدام الموقع فورا.

2– شروط الاستخدام

يسمح باستخدام هذا الموقع لأغراض مشروعة، وبطريقة لا تنتهك القانون، أو أيا من الحقوق أو القيود المفروضة على استخدامه، .

وتشمل هذه القيود -عدم التحرّش، وتشويه السمعة، واستخدام اللغة البذيئة والعدوانية ، وأي تصرف آخر قد يعتبر غير ملائم.

تتعهد هنا بأن عمرك يزيد على 16 عاما، و/أو تملك جميع الموافقات والإجراءات القانونية لاستخدام الموقع، وأن تلتزم بجميع الشروط والأحكام، كما تتعهد بأنك قادر على الاطلاع على تلك الشروط والأحكام والالتزام بها.

3- عرض البيانات

  • تتعهد بأنك لن تعرض أو تفشي على هذا الموقع أي معلومات أو بيانات تحظى بحماية حقوق الطبع والنشر أو الأسرار التجارية أو حقوق ملكية خاصة بطرف ثالث، بما فيها الخصوصية وحقوق النشر، ما لم يتم الحصول على جميع الحقوق لنشر المواد من مالكيها.
  • تتعهد بعدم عرض أي مادة أو معلومات تعتبر غير قانونية أو تشهيرية أو بذيئة أو سياسية أو تهديدية، أو تثير الكراهية والعنصرية، أو تعتبر حافزا لارتكاب جريمة ويترتب عليها مسؤولية مدنية، وتنتهك القانون أو الأعراض الثقافية أو المعايير المقبولة دوليا والقواعد الأخلاقية.

4- استخدام محتويات الموقع

كل محتويات الموقع auliban.com (النصوص والصور والفيديو ...وغيرها) غير قابلة للاستنساخ واعادة الانتاج والطبع، الى غير ذلك من اعادة النشر في وسائل الاعلام العامة او التصرف بها بشكل آخر، والمحتويات مخصصة حصرا للاستخدام الشخصي وللاهداف غير التجارية. ومؤسسة "au liban" غير التجارية المستقلة وحدها تمتلك حق منح التصريح لاستخدام محتويات الموقع.

لا يجوز للمستخدم تعديل محتويات الموقع او اجراء اضافات وكذلك استخدامها كمصدر للانشطة الخاصة. ومحتويات الموقع مخصصة للاستخدام الشخصي وليس للاغراض التجارية. وكل استخدام اخر لمحتويات الموقع يتطلب الحصول على موافقة خطية من auliban.com " غير التجارية المستقلة.

غير ان بعض المواد (بما في ذلك الصور) المعدة من قبل auliban.com   – auliban" غير التجارية المستقلة والمنشورة على موقع  auliban.com تعود لجهة ثالثة تمتلك حق التصرف بها وحمايتها (مثل صوّر وكالة فرانس برس). وان ليس من حق مؤسسة "تي في  – au liban " غير التجارية المستقلة السماح باستخدام تلك المواد، عدا الحالات التي تستخدم فيها لاغراض شخصية وليست تجارية. ويجب ارسال طلب السماح باستخدامها ممكنة يجب ان يوجه الى الطرف الثالث المعني.

تعتبر جميع المواد المكتوبة والصور والفيديوهات التي تخص المالك، علامات تجارية مملوكة له، ولا يجوز استغلالها بغير إذن كتابي منه.

ولدى ولوجك إلى هذا الموقع، فإنك توافق على القيام بذلك، لأغراضك الشخصية فقط، وليس للاستخدام التجاري.

يجدر بك عدم الموافقة على تخويل أو مساعدة أي طرف ثالث بنسخ وتحميل وإرسال أو تخزين (في أي موقع آخر) أو توزيع أو بث أو نشر أو استغلال أي مادة أو محتوى بشكل تجاري أو تعديلها، دون إذن كتابي مسبق من المالك.

5- مواقع وروابط الطرف الثالث

الموقع ليس مسؤولا عن وجود أي محتوى أو مواد منشورة في مواقع الطرف الثالث، أو مواد تدخل إليها من خلال هذا الموقع. فإذا قررت زيارة أي موقع عبر رابطه، فإنك تتحمل مخاطر ومسؤولية اتخاذ جميع الإجراءات الحامية ضد الفيروسات والآفات المدمرة الأخرى.

المالك لا يتحمل مسؤولية أي محتوى أو إعلان أو منتجات أو خدمات أو معلومات متوافرة من قبل مواقع طرف ثالث أو مواد (تتضمن دفع ثمن وتوصيل مثل تلك المنتجات أو الخدمات)، وغير مسؤول عن أي أضرار أو خسارة أو إهانة تسبب فيها أي محتوى أو لها صلة بأي منتجات وخدمات ومعلومات متاحة على مثل تلك المواقع. وأي شروط وأحكام وتعهدات تتعلق بمثل هذه التعاملات تكون فقط بينك وبين مزوّد هذه الخدمات.

6– تحديد المسؤولية

بموجب هذا أنت توافق على أنك وحدك تتحمل مسؤولية استخدامك لهذا الموقع. فبالحد الأقصى الذي يسمح به القانون، فالمالك لا يتحمل مسؤولية الضمانات المرتبطة بهذا الموقع، سواء كان ذلك صراحة أو بشكل ضمني.

والمالك لا يضمن أن أي محتوى يرسل عبر هذا الموقع مطابق للمعايير الاجتماعية والثقافية والأخلاقية المقبولة. والمعلومات والمواد الأخرى المتاحة على هذا الموقع قد تحتوي على معلومات غير دقيقة وأخطاء طباعية، والمالك لا يتعهد بدقة أو اكتمال أو مدى مصداقية أي بيان أو معلومة منشورة أو موزعة من خلال هذا الموقع (منها على سبيل المثال للحصر، المعلومات المتوفرة عبر استخدام أي من البرمجيات).

وتقرّ بأنك تتحمل وحدك مخاطر أي اعتماد على مثل ذلك البيان أو المعلومات. وللمالك الحق الحصري في عمليات تصحيح الأخطاء وحذفها في أي جزء من أجزاء الموقع، وإجراء تغيير على الموقع والمواد والمنتجات والبرامج والخدمات والأسعار المنشورة على الموقع، في أي وقت، دون إشعار مسبق.

7- القانون والقضاء

تخضع هذه الأحكام والشروط وفقا لقوانين لبنانية.

إذا كان لا بدّ من اعتبار أحد هذه الشروط أو الأحكام غير قانونية أو غير صالحة أو لا يمكن تنفيذها بحكم القانون في أي دولة تكون فيها هذه الشروط والأحكام سارية المفعول، فإن ذلك الشرط الذي يعتبر حسب القضاء بأنه غير ساري المفعول وغير نافذ، سيحذف من القائمة وتبقى الشروط الأخرى ملزمة وسارية المفعول.

إذا استخدمة هذا الموقع من منطقة خارج لبنان، فإنك تتحمل مسؤولية الالتزام بجميع القوانين المحلية في ذلك البلد.

8- شروط استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع auliban.com أو وسائل التواصل الاجتماعي

نرجو من جميع زوار موقع "auliban.com" التحلي بالادب والموضوعية عند نشر التعليقات، وهذه بعض الشروط التي يجب اخذها بعين الاعتبار:

  1. التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعنا وإنما تعبر عن رأي أصحابها
  2. يمنع التعرض لأي شخص او شخصية دينية أو سياسية، أو مؤسسة أو منظمة سياسية كانت أو اجتماعية بالشتائم البذيئة والتهم أو التطاول عليها. في حال مخالفة هذا البند، سيتم حظر العضو فورا لزمن غير محدد.
  3. يمنع وضع الروابط لمواقع خارجية بغرض النشر والدعاية او روابط لصفحات اخرى لا تمت للموضوع بصلة. في حال مخالفة هذا البند، سيتم حذف التعليق من القائمة، وفي حال تكرار نشر الرابط سيتم حظر العضو.
  4. يمنع الدعوة المباشرة او غير المباشرة الى نشر الفتنة او الطائفية او الدعوة الى استخدام العنف او القتل ضد اي انسان او كيان او جهة. في حال المخالفة سيتم حظر العضو.
  5. يمنع تكرار نفس التعليق اكثر من مرة واحدة. في حال مخالفة هذا البند سيتم حذف التعليقات المكررة وفي حال تكرار النشر سيتم حظر العضو.

9 - للتبليغ عن تعليقات مسيئة أو مخالفة، يرجى التواصل مع هيئة تحرير الموقع عبر البريد الإلكتروني

أتصل بنا   مع ذكر اسم المستخدم ورابط الصفحة اين تمت الإساءة. وستنظر الادارة في هذا الموضوع.

10- الموافقة على الشروط

تعتبر الشروط المذكورة اعلاه سارية من لحظة دخولكم الموقع. في حال عدم اتفاقكم مع هذه الشروط كاملا، يرجى مغادرة الموقع دون ابطاء.

Haut de page
print   أعلن معنا سياسة الخصوصية  شروط الخدمة 
auliban.com © جميع الحقوق محفوظة

الصفحة الرئيسية |  أتصل بنا